خيارات الالتزام

فلتكن لدينا الفرصة لنكون شريك الثقة بك ونساعدك على النمو
وتزدهر في كل قطاع من قطاعات الأعمال الخاصة بك.

مع 15 عاما من الخبرة في تقديم تقنية المعلومات في الأسواق الدولية و 4 سنوات في منطقة الخليج، ونحن في NoeticMinds الاستشارات وضعت القدرة على تحديد والتعبير وتنفيذ متطلبات عملائنا في وسائل الإعلام، التجارة الإلكترونية، الصحة وقطاعات الحياة . لدينا عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجدو قيمة كبيرة في التجربة والعرض الذي نجلبه بعروضنا:

 

هوية الشركات على شبكة الإنترنت: تصميم الويب والتطوير

المجموعه الخاصة بك على شبكة الإنترنت لا تقل أهمية عن الحصول ادراج في دفتر الهاتف. وقد أظهرت الأبحاث أن (المحتملة) الزبائن يقيمون بشكل روتيني الشركات على أساس جودها على شبكة الإنترنت - والتي تشمل موقع الويب الخاص بك، تطبيقات الجوال، الحضور الاجتماعي (الفيس بوك، تويتر، لينكدين، الخ) ومصادر أخرى بالطبع مثل استعراض، البلوق والمقالات الإخبارية.

 

وجود الهوية على شبكة الإنترنت لا يقل أهمية عن وجود لوحة الإعلانات لمكتبك! دون هذا قد تفوت 30-40٪ من العملاء الجدد والعائدات. نحن في NoeticMinds نفهم ذلك أفضل من أي شخص آخر. لقد ساعدنا العملاء وأنفسنا لتعريف + إدارة الهوية على الانترنت هائلة - سواء كان ذلك وسائل الإعلام، فارما، الصحه أو المعامله. لدينا عملاء في قطاع الإعلام ( BigVentures.net، ImagineMovies.ae، Prochannel.ae ) تشهد على زيادة فورية في الاستفسارات تجارية مع إقامة وجودها على الانترنت! تحدث معنا لنرى كيف يمكننا مساعدتك!

 

 

التواجد في الويب بثنائي اللغة
(الإنجليزية ,الهندية ,العربية ,الإيطالية ,الإسبانية)

هل اخذت بنظر الاعتبار جعل موقعك على الويب اوسائل الاعلام / الاجتماعية ثنائي اللغه؟

 

كما تعلمون، الزبائن يحبون ذلك عندما تدعم الشركات باللغتين الانكليزية واللغة الأم في مجال الاتصالات التسويقية! موقع الويب الخاص بك/ SM فهي أداة هامة في هذا الصدد. عملاء التسويق الالكتروني اقروا بارتفاعا في الحركة عندما يتم نشر محتوى منتجاتها في اللغة المحلية للزبائن! ومع ذلك، تذكر أن أدوات الترجمة على الإنترنت لا ينصف رسالتك، كما هو واضح من هذه اللقطة هنا.

 

خذ الزبائن على محمل الجد ووفر لهم تجربة التصفح التي من شأنها بناء الثقة وتنمية عملك. اسئلنا حول خدمات إدارة تواجد شبكة الإنترنت متعدد اللغات لدينا. واعثر على ماتفتقده .

المتجرالإلكتروني - متكامل الوظيفة

 

خذ بالنظرالاعتبارهذا السيناريو:

كنت تطمح لتصبح صاحبة مشروع، وعملت بجد للغاية، قم باعداد متجرك الاول و قم بتنميتة إلى 4 أكثر! اجل أمر طيب لك. ومع ذلك، يمكنك الآن البدء في إدراك أن بعض المواقع تم تفويتها وعلى سفح السقوط. ألاصدقاء وألاقارب نصحوك باعداد متجر على شبكة الإنترنت! كنت تشارك شركة وقريبا أو في وقت لاحق أنها تقدم لك شيئا! اعطي أو خذ 6 أشهر أخرى، والإيرادات لم يتحسن، وهذا الموقع تستهلك المزيد من الوقت والموارد! نهاية العام، تدرك أن كله استثمار سيء.

 

حسنا، معظم "المهنئين" لا يقولن لكم هذا! اقامة موقع على شبكة الانترنت هو مجرد 10٪ من المعادلة، و90٪ المتبقية هي في التفاصيل التالية:

  • جعل موقع الويب الإلكترونية جاهز (عربة التسوق، وصف المنتج، والتحديثات، ويغذي العادية، والحفاظ على المخزون وغيرها عبر الإنترنت)
  • دعم تجربة دفع لا تنسى (بوابة الدفع، تحديثات البريد الإلكتروني وغيرها)
  • البيانات وأمن المعاملات (آخر شيء تريده هو تفاصيل بطاقة الائتمان الزبون اخترق وسرقت)
  • التكامل مع كفاءة نظام إدارة النظام (OMS)
  • تحسين موقعك لمحركات البحث المحلية
  • الحفاظ على وجود وسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على والحفاظ على الزبائن الموجودة لديك

 

وجود واجهة التسوق عبر الإنترنت هو نعمة لB2B و B2C الشركات شريطة ان يتم ذلك الحق! تحدث الينا ونحن يمكننا أن نساعدك على تحديد احتياجاتك الى الانترنت والتكنولوجيا.

 

الاحتياجات للتكنولوجيا

بعض من عملائنا الصحة / الضيافة من الخليج تشارك معنا كوابيسهم مع الشركات على شبكة الإنترنت. التشدق الأكثر شيوعا منها هو بيع التكنولوجيات غير المرغوب فيها. هذه ليست سوى استنزاف على رأس المال، و أيضا تعقيد أعمالهم بشكل هائل

 

نحن في NoeticMinds نفهم ان النواة الخاص بك هو عملية عملك، ويجب أن لا تكون متخوف باعباء التكنولوجيا. وعدنا هو أن نقدم لك مجرد الأدوات المناسبة للمساعدة في تشغيل ونمو عملك. سواء كان الدفع كالما تنمو أدوات إدارة التعيين، الخلفية لمعالجة الطلب CRM أو مجرد موقع الويب الخاص بك ثنائي اللغة، وعدنا لكم هو أننا نكلفك أبدا ااشياء غير المرغوب فيها.

 

بوابة الدفع والتكامل اللوجستية

كنت دبرت خطة رائعة لاتخاذ فكرة / متجر تقليدية على شبكة الإنترنت! ومع ذلك، يتم ملء شبكة الإنترنت مع المصطلحات الغريبه التي تحير حتى المهندسين مثلنا! أشياء بسيطة مثل بوابات الدفع التي من المفترض أن تكون عوامل التمكين الأعمال، يمكن أن تثبت في بعض الأحيان بعيد المنال (وخصوصا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي)، مما يؤدي إلى التخلي عن خططك !

 

نحن في NoeticMinds متخصصون في المساعدة الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الأعمال على فهم ما هو أفضل بوابة لك وفي تنفيذه مع موقع الويب الخاص بك. لدينا خبرة في العمل مع PayTabs،, PayPal ، , Pay@Home ، Authorize.net، PayTM وجميع مقدمي المعايير الآخرى.

 

تمتلك عملية النقل والإمداد صعبة؟ نحن يمكن أن نساعدك في تحديد منطق الأعمال وتصميم وتنفيذ الأدوات التي يمكن أن تساعد في تبسيط ذلك. (TeleSky Shopping Inc)واحد من عملائنا في الولايات المتحدة الأمريكية وفرت الآلاف من الدولارات شهريا من خلال عملية الانجاز بالتشغيل الآلي. استشيرنا حول الطريقة التي يمكننا مساعدة مع أدوات النقل والإمداد.

 

نظام إدارة الطلب

تتطلب التجارة الإلكترونية أن الزبون يكون سعيدا مع تجربة التوصيل التي تتناسب مع خبراتهم في متجر إنهاء إجراءات المغادرة (ناقص قوائم الانتظار! - طبعا). وقد ساعدت أنظمة إدارة النظام استضافت عملائنا في المملكة العربية السعودية لإدارة التوزيع عبر CoD (عند الإستلام) مع الكيانات الطرف الثالث. العملية برمتها من ترتيب إلى النقد القائم على التسليم تم بناؤها خصيصا لتمكين تتبع التأخير وتحفيز البرقيات في الوقت المحدد.

 

اكتب إلينا للحصول على مشورة مجانية على كيفة يمكننا التخفيف عن ادارتك الطلب

 

ادفع لكي تنمو خدمات إدارة علاقات العملاء

تخيل هذا! ان في عملك تحصول على 200 مكالمة استفسار يوميا. وكلاء المبيعات الخاص بك يستخدام اكسل (أو لا يزال الورق) للحفاظ على السجلات والتاريخ. وهذا أمر جيد حتى يبدأ عملك بلتوسع و ويصبح لفريق المبيعات القدرة للتعامل مع 1000 ربما 1500 مكالمة. الآن هو الوقت المناسب تشغيل الي ونمو عملك. لدينا تطبيقات في صناعة المحددة إدارة علاقات العملاء (CRM) مبنية إلى حل:

  • إدارة المعلومات
  • أمن البيانات العملاء
  • تحليل البيانات - تجد افضل ما لديكم وكلاء الأداء والمنتجات والتجار الخ
  • التاريخ الترتيب
  • البحوث المنتج على أساس ميول شراء (سواء على الهاتف أو الإنترنت أو في متجر)

 

ما هو أكثر من ذلك لدينا CRM يساعد أيضا على الطلب تقليل الفاقد من الموارد - رجل السلطة، والجرد، التخزين وغيرها ونحن قمنا بتصميم CRMs للتسويق عن بعد، eComm، الاستشارات وتسويق المنتجات القطاعات. تخبرنا أكثر قليلا عن عملك ويمكننا تصميم تطبيق مستضافة من شأنها أن توفر لك الوقت والجهد

 

لأمسك الحقيقة فلسفتنا للحفاظ على الدولار ,نحن نستطيع اتخاذ موقعنا ك 6 مقاعد/منظمة مرخصة

 

التواصل الاجتماعي الامثل

وسائل الاعلام الاجتماعية الأمثل هو الآن أهم جزء من استراتيجية شاملة التسويق عبر الانترنت. جنبا إلى جنب مع كبار المسئولين الاقتصاديين، هل يمكن أن نتوقع بالتأكيد عوائد كبيرة لعملك، ومنذ جوجل أيضا قيم الإشارات الاجتماعية باعتبارها واحدة من عوامل الترتيب لموقع الويب الخاص بك.

وسائل الاعلام الاجتماعية الم ينطوي على المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك، تويتر، جوجل بلس و Pinterest على سبيل المثال لا حصر.

هذه المواقع لديها نشاط كبير يوميا لأن الناس معلقة عليهم لمعرفة الأمور التي تحدث من حولهم. يمكنك استهدافهم لعملك. مما يساعد لك لجعل العلامة التجارية الخاصة بك الشهيرة والمحافظة على سمعة لنفسك في السوق.

كل يوم واحد، يجري إطلاق خدمات ومنتجات جديدة، ولذلك فمن الضروري بالنسبة لك لجعل مكان الخاصة بك في المسابقة. التواصل والتفاعل يجري جزء حيوي من تحسين وسائل الاعلام الاجتماعية، يمكنك الاعتماد علينا للقيام بهذه المهام بالنسبة لك.

تطبيقات التنقل

وقد مكنتنا خبرتنا في التجارة الإلكترونية وتوزيع المنتجات لتطبيق هذه التعلم في الأدوات التي نبني لعملائنا. سواء كانت التطبيقات للاتصال للمستهلكين أو واحد لعمل عملية التحسين، يمكننا أن نقدم لك الحلول التي تتناسب مع احتياجات التنظيمية وعملك.

Engagement options

Let us have the opportunity to be your trusting partner and help you grow
and thrive in every sector of your business.

With 15 years of Information Technology delivery experience in the International markets and 4 years in the Gulf region, we at NoeticMinds consulting have developed the ability to define, articulate & implement our client’s requirements in Media, eCommerce, Wellness & Lifestyle sectors. Our clients from USA, UAE and Saudi Arabia find immense value in the experience and exposure that we bring to our offerings:

 

Corporate web identity: Web design & development

Your corporate identify on the Web is as important as getting listed in the phone book. Research has shown that (potential) customers routinely evaluate businesses based on their web presence – which would include your website, mobile app, social presence (FB, Twitter, LinkedIn etc) and of course other sources like reviews, blogs and news articles.

 

Having a presentable web identity is as important as having a Signboard for your office! Without this you may be missing out on 30-40% of new clients and revenue. We at NoeticMinds understand this better than anyone else. We have helped clients& ourselves to define + manage a formidable online identity - be it Media, Pharma, Wellness or Hospitality. Our clients in the Media sector (BigVentures.net, ImagineMovies.ae, Prochannel.ae) testify to an immediate increase in business inquires with the setting up of their online presence! Talk to us to see how we can help you!

 

 

Bi-lingual Web presence (English, Hindi, Arabic, Italian, Spanish)

Have you considered making your website/Social media presence Bi-lingual?

 

As you already know, customers love it when businesses support both English & the native language in their marketing communication! Your website/SM is an important tool in that regard. Our eComm clients report a spike in traffic when their product content is published in their customer’s local language! However, remember that online translation tools do not do justice to your message, as is evident by this clipping here.

 

Take your customers seriously and provide them a browsing experience that will establish trust & grow your business. Ask us about our Multi-language web presence management services. Find out what you are missing.

Fully-functional eCommerce store

 

Consider this scenario:

You aspired to become an Entrepreneur, worked very hard, setup your own 1st store and grow it to 4 more! Yeppie!! Good for you. However, you now start realizing that some of your locations are missing out on foot-fall. Friends & relatives advise you to setup an online store! You engage a company and soon-or-later they deliver you something! Give or take 6 more months, revenue does not improve, and this website thinge is consuming up more time & resources! End of the year, you realize that this was all one bad investment.

 

Well, what most “well-wishers” don’t tell you is this! Setting up a website is just 10% of the equation, the remaining 90% are in the details:

  • Making your website eCommerce ready (shopping cart, product description, updates, regular feeds, maintaining online inventory etc)
  • Supporting a memorable checkout experience (payment gateway, email updates etc)
  • Data & Transaction security (the last thing you want is your customer’s credit card details hacked & stolen)
  • Integration with an efficient Order Management System (OMS)
  • Optimizing your website for your local Search Engines
  • Maintaining a Social Media presence to acquire & keep your existing customers

 

Having an Online Shopping Interface is a blessing for B2B and B2C businesses provided it is done RIGHT! Talk to us and we can help you define your online &technology needs.

 

Technology needs

Some of our wellness/hospitality clients from the Gulf share with us their nightmares with web companies. The most common rant from them is the sale of unwanted technologies. These are not only a drain on their capital, but also complicate their businesses tremendously.

 

We at NoeticMinds understand that your Core is your business process, and you should not be burdened with intimidating technology. Our promise is to provide you just the right tools to help run & grow your business. Be it Pay-As-You-Grow Appointment management tools, Backend Order Processing CRM or just your bi-lingual website, our promise to you is that we will never upsell unwanted stuff to you.

 

Payment gateway & Logistics integration

You hatched a wonderful plan to take your Idea/traditional-store onto the web! However, the web is filled with jargon which even Engineers like us get confused! Simple things like Payment gateways which are meant to be Business Enablers, can sometimes prove elusive (especially in the GCC markets), leading to your abandoning of your Online plans!

 

We at NoeticMinds specialize at helping small & medium business owners understand what is the best gateway for you and in implementing it with your website. We have experience in working with PayTabs, PayPal, Pay@Home, Authorize.net, PayTM and all other standard providers.

 

Have a tricky Logistics process? We can help define the business logic, design and implement tools that can help simplify it. One of our client’s (TeleSky Shopping Inc) in the USA has saved thousands of dollars per month by automating their fulfillment process. Consult us on how we can help with Logistics tools.

 

Order Management System

eCommerce requires that the customer be delighted with a delivery experience that will match their in-store check-out experience (minus the queues – of course!). Hosted Order Management Systems have helped our clients in Saudi Arabia to manage distribution via CoD (Cash on Delivery) with 3rd party entities. The whole process from Order-to-Cash-based-Delivery has been custom built to enable tracking, aging and incentivizing on-time dispatches.

 

Write to us for FREE advice on how we can ease-off your Order Management bottle-necks.

 

Pay-as-you-Grow CRM services

Imagine this! Your business process get 200 inquiry calls a day. Your sales agents use Excel (or still worse paper) to maintain records and history. This is good until your business starts expanding and your sales team have to handle 1000 maybe 1500 calls. Now is the time to Automate & Grow your business. Our Industry-specific Customer Relationship Management (CRM) applications are built to solve:

  • Information management
  • Customer data security
  • Data analytics – find your best performing agents, products, dealers etc
  • Ordering history
  • Product research based on buying trends (whether on phone, online or at store)

 

What’s more our on-demand CRM also helps reduce resource wastage – man power, inventory, stocking etc. We have designed CRMs for Telemarketing, eComm, Consultation & Product marketing verticals. Tell us a little more about your business and we can design a Hosted application that will save you time& effort.

 

To hold true to our philosophy of “saving you a buck”, we can deploy in as little as 6-seat/license organizations.

 

Social Media Optimization

Social Media Optimization is now the most significant part of an overall internet marketing strategy. When combined with SEO, you can surely expect great returns for your business, since Google also values social signals as one of the ranking factors for your website.

Social Media Optimizaiton involves social websites like Facebook, Twitter, Google Plus, Pinterest to name a few.

These websites have a huge activity daily since people hang upon them to know things happening around them. You can target them for your business. Thus helping you to make your brand famous and maintain a reputation for yourself in your market.

Every single day, new services and products are being launched, Therefore it is necessary for you to make your own place in the competition. Communication and interaction being the vital part of social media optimization, you can count upon us to do these tasks for you.

Mobility Apps

Our experience in eCommerce & product distribution has enabled us to apply these learning in the tools that we build for our clients. Be it an App to connect to your consumers or one for Work Process Optimization, we can provide you solutions that match your organizational and business needs.